بريد الموظفين

الخدمات

نسعي لتسهيل خدماتنا لكافة المقاولين وتقديم المناقصات الكترونيا

تسجيل مكتب هندسي جديد

المكتب الهندسية

المرحلة الأولى:
صورة ترخيص مزاولة المهنة في مدينة جدة من الهيئة السعودية للمهندسين مختومة بختم المكتب. (يتم تحميله في خانتي وزارة التجارة والهيئة السعودية للمهندسين).
صورة اشتراك الغرفة التجارية للعام الحالي مختومة بختم المكتب.
المرحلة الثانية:
السيرة الذاتية لجميع موظفي المكتب بالعربي تتضمن الشهادات العلمية والهويات مدرجة في ملف PDF مختومة بختم المكتب.
فواتير برامج الحاسب الآلي وخاصة فاتورة البرنامج المستخدم في الأنشطة الهندسية.
فواتير الأجهزة المساحية مع وجود مهندس مدني أو مساح لطلب النشاط المساحي.
كروكي إرشادي (مصور جوي موضحاً موقع المكتب بلون مميز) والإحداثيات.
مسقط أفقي للمكتب (موضح الاستخدامات والمساحات بالعربي).
عقد إيجار المكتب بمساحة لا تقل عن 100 م2 وإرفاق رخصة البناء.
صور فوتوغرافية للمكتب.

يتم تسجيل المكاتب الهندسية في مرحلتين:
المرحلة الاولى :
الدخول على نظام المكاتب الهندسية..
الضغط على رابط تسجيل وتعبئة بيانات الدخول.
تعبئة بيانات المكتب الهندسي.
إرفاق صورة ترخيص مزاولة المهنة من الهيئة السعودية للمهندسين مختوماً بختم المكتب في خانة بيانات الاشتراك في الهيئة السعودية للمهندسين وخانة بيانات الترخيص من وزارة التجارة (في الشركات الهندسية يتم إرفاق شهادة تسجيل شركة مهنية).
إرفاق صورة الاشتراك في الغرفة التجارية الصناعية مختومة بختم المكتب.
تعبئة عنوان المكتب وارسال الطلب.
يحال الطلب إلى إدارة علاقات المكاتب الهندسية لمراجعة الطلب واعتماد الحساب.
المرحلة الثانية:
الدخول على نظام المكاتب الهندسية..
الضغط على رابط دخول وإدخال بيانات الدخول للمكتب.
اختيار الأنشطة المراد التسجيل بها.
إعداد ملف يشمل السيرة الذاتية باللغة العربية والشهادات العلمية والهويات (عقود العمل وبرنت التأمينات للسعوديين فقط) لجميع العاملين بالمكتب مختومة بختم المكتب مع عدم تكرار اسم المهندس في اكثر من نشاط.
تحديد موعد لزيارة المكتب الهندسي.
زيارة المكتب الهندسي.
دراسة الطلب واعتماد الموافقة على التسجيل.
إصدار شهادة بالتسجيل وتسليمها.